العاب

11 أفضل سيرفرات ماين كرافت مكركة و أصلية للكمبيوتر 2022

ما هي أفضل سيرفرات ماين كرافت ؟ إنهم يجعلون العالم يدور. أو على الأقل عوالم Minecraft.
كانت Minecraft منفذًا إبداعيًا رائعًا للاعبين الذين يمكنهم بناء محتوى يرضيهم ، كل ذلك دون معرفة سطر واحد من التعليمات البرمجية.

تم تخليد أعمالهم وأفكارهم في آلاف سيرفرات ماين كرافت. كل سيرفر هو عالم متعدد اللاعبين قائم بذاته ، مع قواعده وأسلوب اللعب والمجتمعات الخاصة به. لقد كان لدينا تجربة للعثور على الأفضل على الإطلاق .

يتم تخليد الأعمال والأفكار التي تم إنشاؤها بواسطة اللاعب في الآلاف من سيرفرات ماين كرافت. كل خادم هو عالم متعدد اللاعبين قائم بذاته ، مع قواعده وأسلوب اللعب والمجتمعات الخاصة به.

[ قد يعجبك : تحميل ماينكرافت بوكيت إيديشين مهكرة Minecraft Pocket Edition الآن | اللعبة الرائعة رقم 1 في العالم 2021 ]

افضل سيرفرات ماين كرافت

MINEPLEX

Mineplex

IP: eu.mineplex.com or us.mineplex.com
Server: Minecraft survival server

Mineplex هو أكبر سيرفر Minecraft موجود. تحتوي Mineplex على ساحات ومناطق متعددة لعدد ضخم من أنواع الألعاب ، وهي مأهولة بآلاف اللاعبين في أي وقت.

تبدو Mineplex وكأنها لعبة MMO مبنية في الاستوديو ، بتفاصيلها الرائعة تجعلها واحدة من أفضل سيرفرات ماين كرافت. يُعد مجتمع الموظفين واللاعبين المتواجدين دائمًا رياضة رائعة ويضمن وجود أشخاص يلعبون معهم دائمًا. يمكنك جعل Mineplex وجهتك الوحيدة مع الاستمرار في المشاركة في ثلثي التجارب الموجودة في هذه القائمة.

BRAWL

Brawl

IP: brawl.com

Server: Minecraft battle royale server

إذا كنت لاعبًا في لعبة Minecraft تفتقد لإثارة لعبة Call of Duty ، فإن Brawl هي واحدة من أفضل سيرفرات ماين كرافت المناسبة لك.

فكر في أوضاع FPS المفضلة لديك وهناك فرصة جيدة لظهورها: من Capture the Flag إلى Last Man Standing ، Brawl هي ساعات من المرح المليء بالإثارة.
في الواقع ، يمكن لألعاب battle royale مثل Fortnite و PUBG تتبع تراثها جزئيًا إلى آخر سيرفرات ماين كرافت التي يقف عليها الرجل ، لذلك يمكنك أن تموت مرارًا وتكرارًا مع الشعور بأنك ستعود إلى حيث بدأ كل شيء.

GRAND THEFT MINECART

GRAND THEFT MINECART

IP: mc-gtm.net

Server: Minecraft survival server

تجمع Grand Theft Minecart اثنتين من أكبر الألعاب على الكمبيوتر معًا: Minecraft و Grand Theft Auto. لم تبلغ من العمر ما يكفي للسير في فرع من الطوب وقذائف الهاون من GAME لتطلق العنان للوس سانتوس مع تريفور والأصدقاء؟ مع امتلاك المنازل ، والأسلحة لإطلاق النار ، والشرطي المزعج للتهرب ، يمكنك الحصول على تجربة ترفيهية رائعة لتجربة GTA هنا – مما يجعلها واحدة من أفضل سيرفرات ماين كرافت الموجودة هناك.

MINESCAPE

MINESCAPE

IP: minescape.me

Server: Minecraft RPG server

يمكن لعشاق RuneScape الآن تجربة رفع مستوى مهاراتهم إلى 99 في Minecraft على سيرفر Minecraft RPG المصمم بدقة ، والمصمم ليبدو وكأنه واحد من أفضل ألعاب MMO المجانية. توجت سنتان من الجهد الهائل بإعادة إنتاج مخلصة جدًا لجميع المواقع والغوغاء والمهارات في RuneScape – استلهم Minescape من كل من OSRS و RS3 ، لذلك يجب أن يشعر اللاعبان وكأنهما في المنزل.

يمكن العثور على Minescape.net الأصلي هنا ولا يزال قيد التحديث ، لكن الخادمين يختلفان قليلاً الآن ، لذلك ننصح بقراءة كليهما لمعرفة أيهما مناسب لك.

MINEWIND

MINEWIND

IP: server.minewind.com

Server: Minecraft survival server

لا تتوقع تجربة ممتعة بشكل خاص في خادم Minewind. بدلاً من ذلك ، تحصل على الملعب النهائي للحزن وقتل اللاعب والخداع.

هدفك بسيط: حاول البقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة – لا تزال لعبة Minecraft ، بعد كل شيء – ولكنك ستواجه أيضًا حشود Minecraft التي لا نهاية لها ، والعارضين المزدوجين ، والقتلة.

PIXELMONCRAFT

PIXELMONCRAFT

IP: server.pixelmoncraft.com or safari.pixelmoncraft.com

Server: Minecraft RPG server

هذا ، أحد أفضل سيرفرات ماين كرافت ، يأخذ نمط Pixelmon الشهير الذي يحمل طابع Pokémon ويجعله متعدد اللاعبين. PixelmonCraft مقسم على خادمين ، ويستند إلى منطقتي Kanto و Johto من ألعاب Nintendo الشهيرة. ولكن ، ليس فقط عباقرة PixelmonCraft أعادوا إنشاء مناطق وبلدات تلك الألعاب بأمانة ، بل قاموا أيضًا بتكرار أكبر قدر ممكن من طريقة اللعب. يتم استبدال الحيوانات في Minecraft بـ Pokémon ويمكن الإمساك بها واستخدامها في المعركة. كما تتوقع ، هناك قادة صالة الألعاب الرياضية للقتال ، والبوكيمارتس للتسوق ، والعشب الطويل الذي يجب تجنبه.

يثبت هذا الخادم أن جمال Minecraft الممتلئ هو المكان المثالي لألعاب Pokémon ويشعر وكأنه لعبة Pokémon للكمبيوتر الشخصي التي طالما أردتها.

AMONG US PERFORMIUM

IP: http://mc.performium.net/

Server: Minecraft Among Us server

Minecraft و In Us هما من أكثر الألعاب شعبية في العالم في الوقت الحالي ، وبما أن Minecraft لديها ثروة من الإمكانيات الإبداعية – ولدى شركة In Us صيغة بسيطة للغاية – فقد كانت مسألة وقت فقط قبل العثور على لعبة الخصم الاجتماعي طريقها إلى Minecraft.

على الرغم من وجود خرائط بيننا ماين كرافت متاحة للعب مع أصدقائك ، إذا كنت تفضل القفز على خادم عام واللعب مع الجمهور المطمئن ، فإن خادم RGA Minecraft’s بين Us مفتوح للجميع ، ولا يتطلب أي تعديلات أو حزم نسيج للعبها .

تم إعادة إنشاء طريقة اللعب بيننا بذكاء ، مع وجود شريط صحة رئيس في الجزء العلوي يوضح تقدم مهمتك ، والمهام نفسها يتم تنفيذها بأمانة قدر الإمكان – سترسم دورات تدريبية وتدمر الحطام داخل الصناديق ، على سبيل المثال – ويتم تزويدك أيضًا مع بوصلة لمساعدتك في العثور على مهامك البارزة.

سيرفرات ماين كرافت مكركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى