تطبيقات

تحميل برنامج كلوب هاوس clubhouse للاندرويد 2022 | أفضل تطبيق غرف صوتية

ما هو ال clubhouse ؟

برنامج كلوب هاوس clubhouse للاندرويد هو شبكة اجتماعية تعتمد على المحادثات الصوتية التي نشرتها شركة Alpha Exploration Co على Google Play. كان هناك الكثير من الحديث مؤخرًا عن شبكة اجتماعية جديدة ؛ إحدى وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة التي تمكنت حتى من جذب انتباه ايلون ماسك.
بالطبع ، أصبح هذا الجذب للعملاق العظيم لعالم التكنولوجيا هو السبب الرئيسي للشعبية السريعة لهذه الشبكة الاجتماعية بين الناس. تم إطلاق Club House لأول مرة في مارس 2020. مطورو هذه الشبكة الاجتماعية هم بول ديفيدسون وروهان سيث ، اللذان لم يتخيلا قط أنهما قادران على التنافس مع أكبر الشبكات الاجتماعية في العالم.

[ قد يعجبك : تحميل برنامج تيك توك للكمبيوتر | بدون تحميل المحاكي ]

كان لدى Clubhouse 1500 مستخدم فقط في مايو 2020 وبلغت قيمته 100 مليون دولار. لكن في الأشهر الأخيرة ، عندما كان Ilan Musk ضيفًا في دردشة مباشرة على الشبكة الاجتماعية ، أصبح Clubhouse أكثر وأكثر إثارة للجدل وتسبب في قدر كبير من الجدل.
منذ 1 فبراير 2021 ، أصبح لدى Club House أكثر من 2 مليون مستخدم وتتم إضافته إلى هؤلاء المستخدمين يومًا بعد يوم. على الرغم من أننا يجب أن نشير إلى أن التوهج الأولي لاستخدامه قد انخفض ، إلا أن المستخدمين لا يزالون بارعين في استخدام هذه الوسائط الاجتماعية.
على أي حال ، كما تعلم ، تم إصدار Club House لأول مرة لنظام iOS ، لكن فقط في منتصف مايو 2021 تم إصدار clubhouse للاندرويد الرسمي.

مميزات برنامج كلوب هاوس

كما ذكرنا في الوصف أعلاه ، فإن أحد الأسباب الرئيسية لنجاح Club House هو أسلوب الاتصال الخاص به.
يبحث المستخدمون باستمرار عن التغييرات والميزات الجديدة ، وأي شيء يلفت انتباههم. استطاع كلوب هاوس بنظام الاتصال الرائع الخاص به أن يجذب انتباه ملايين الأشخاص في أقصر وقت ممكن. الاتصال الصوتي هو ما يثير المستخدمين. في غرف دردشة Clubhouse ، لا يتم تبادل أي نص بين المستخدمين ويتم سماع الأصوات فقط. تشبه محادثات Club House الاستماع إلى بودكاست ؛ بودكاست مباشر ولكن مع الاختلاف يمكنك أيضًا المشاركة في محادثات هذا البودكاست.

قد يعرف بعض الناس كيف تعمل هذه الوسائط الاجتماعية مثل Twitch ؛ لكن يجب أن نشير إلى أنه في النادي ، بعد إغلاق غرف الدردشة ، لن يتبقى أي أثر في هذه المحادثات. هذا هو السبب في أن العديد من الشركات تستخدم دور النوادي لعقد المؤتمرات والاجتماعات المختلفة.

  • شبكة اجتماعية رائعة مبنية على الحوارات الصوتية
  • المشاركة في مختلف المناقشات والحوارات
  • إنشاء ملف التعريف الخاص بك عن طريق متابعة المستخدمين الآخرين
  • القدرة على بناء غرف الدردشة دون أي قيود
  • إظهار المستخدمين الجدد عبر الإنترنت
  • القدرة على إرسال دعوات للانضمام إلى أصدقائك في غرف الدردشة الخاصة بك
  • صنف جميع غرف الدردشة في مجموعات مختلفة
  • حماية خصوصية المستخدمين ومنع تخزين الصوت

تحميل برنامج كلوب هاوس clubhouse للاندرويد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى