العاب

لعبة ويجا اون لاين |هل لعبة ويجا حقيقة ام خيال و حقيقة اتصالها بالأرواح ؟

لعبة ويجا ظهرت في فبراير 1891 ، عندما بدأت الإعلانات القليلة الأولى في الظهور في الصحف: “ويجا ، لوحة الحديث الرائعة”.
واصفة جهازًا سحريًا أجاب على الأسئلة “حول الماضي والحاضر والمستقبل بدقة رائعة” ووعدت “بالترفيه والاستجمام الذي لا يفشل أبداً لجميع الفئات” .
وربط “بين ما هو معروف وغير معروف ومادي وغير مادي”. أعلن إعلان آخر في صحيفة نيويورك أنه “مثير للاهتمام وغامض”.

[ اقرأ أيضا : هكر لعبه كوين ماستر Coin Master | كوينات لا نهائية ]

لوحة مسطحة بأحرف الأبجدية مرتبة في نصف دائرتين فوق الأرقام من 0 إلى 9 ؛ الكلمات “نعم” و “لا” في الزوايا العلوية ، “وداعًا” في الأسفل ؛ يرافقه “planchette” ، جهاز على شكل دمعة.
كانت الفكرة هي أن يجلس شخصان أو أكثر حول اللوح ، ويضعون أصابعهم على اللوحة ، ويطرحون سؤالًا ، ويشاهدون ، وهم مذهولون ، بينما تنتقل اللوحة من حرف إلى آخر ، وتوضح الإجابات على ما يبدو من تلقاء نفسها.
أكبر اختلاف في المواد ؛ عادة ما تكون اللوحة الآن من الورق المقوى ، بدلاً من الخشب ، واللوحة البلاستيكية.

لوح لعبة ويجا

على الرغم من صعوبة الحصول على الحقيقة في الإعلانات ، خاصة في منتجات القرن التاسع عشر ، كانت لوحة ويجا “مثيرة للاهتمام وغامضة” .
في الواقع ، ثبت أنها تعمل في مكتب براءات الاختراع قبل السماح ببراءتها ؛ واليوم يعتقد حتى علماء النفس أنه قد يقدم رابطًا بين المعروف وغير المعروف.

إن التاريخ الحقيقي للوحة ويجا غامض مثل كيفية عمل “اللعبة”.
ويبحث مؤرخ ويجا روبرت مورش في قصة المجلس منذ عام 1992.
يقول إنه عندما بدأ بحثه ، لم يكن أحد يعرف حقًا أي شيء عن أصوله ، وهو ما أصابه بغرابة: “بالنسبة لمثل هذا الشيء الأيقوني الذي يضرب الخوف والعجب في الثقافة الأمريكية ، كيف لا يستطيع أحد معرفة من أين جاء؟ “.

لكن السؤال الحقيقي الذي يريد الجميع معرفته هل لعبة ويجا حقيقة ام خيال ؟
يقول العلماء إن ألواح الويجا و أيضا تطبيقات لعبة ويجا اون لاين ليست مدعومة بالأرواح أو حتى الشياطين. هي إجابة مخيبة للآمال ولكن ما زال بإمكاننا لعبة ويجا اون لاين و التسلية بها .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى