شروحات

استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف الأندرويد بسهولة

استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف من الأمور المهمة جدا فقد حذفنا جميعنا الصور بالخطأ على هواتفنا من قبل .

لكن ماذا لو حذفت شيئًا لا يمكن تعويضه تمامًا؟؟

لا تقلق ، لكن عليك أن تتصرف بسرعة لاستعادة ملفاتك. لا عليك سوى اتباع الإرشادات الموضحة أدناه ، وستتمكن من استعادة صورك في لمح البصر.

ربما وصلت إلى هذه المقالة كنتيجة لعملية بحث عن “برنامج استعادة الصور المحذوفة للاندرويد ,أو استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف ” أو أيا كان.

لا تقلق لم يفت الأوان، أنت في المكان الصحيح و ستستطيع استرجاع الملفات المحذوفة .

[ اقرأ أيضا : معرفة باسورد الواي فاي من الموبايل الأندرويد بسهولة 2019 ]

طريقة استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف باستخدام تطبيق :

أولاً ، توجه إلى متجر جوجل بلاي و حمل تطبيق DiskDigger لاسترجاع الصور ثم قم بتشغيل التطبيق.
هناك بعض من التطبيقات على المتجر تدعي استرداد الصور المحذوفة ، ولكن بعد التحقيق الذي أجريناه ، لم نجد تطبيق يسترجع الصور بكفاءة سوي DiskDigger ، و معظم التطبيقات الأخري كاذبة هدفها الربح من الإعلانات لا أكثر .

[su_button url=”https://play.google.com/store/apps/details?id=com.defianttech.diskdigger” target=”blank” style=”3d” background=”#00bf80″ center=”yes” icon=”icon: download”]تحميل[/su_button]

تطبيق DiskDigger
استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف باستخدام تطبيق DiskDigger

يفضل بمجرد تحميل هذا التطبيق ، إيقاف تشغيل اتصال Wi-Fi وبيانات الهاتف. و سبب القيام بذلك هو أنه عند حذف البيانات ، سواء كانت صورًا أو موسيقى أو مستندات ، لا يتم حذفها فعليًا حتى يتم كتابة شيء ما فوقها في ذاكرة الجهاز.

و بالإضافة إلي ذلك ، يفضل أن تقوم بتعطيل جميع تطبيقات تنظيف هاتفك فورًا ، حيث إنها قد تحذف الملفات التي قمت بحذفها عن طريق الخطأ بشكل دائم ، مما يجعل من المستحيل استعادتها.

لقطة شاشة لبرنامج DiskDigger
لقطة شاشة لبرنامج DiskDigger

ملاحظة: تقتصر قدرة تطبيق DiskDigger في جهاز بدون روت على استعادة الصور المصغرة من ذاكرة التخزين المؤقت ، مما يعني أن الصور ستكون بجودة أقل من الصور أو مقاطع الفيديو الأصلية.

و لا يمكن استعادة الإصدارات الأصلية كاملة الدقة للصور أو مقاطع الفيديو إلا من خلال عمل روت للأندرويد و شراء النسخة المدفوعة من التطبيق .

إذا كنت لا تعرف كيفية عمل روت لهاتفك ، فراجع دليلنا الكامل حول 3 طرق لعمل روت بدون كمبيوتر للأندرويد في 30 ثانية .

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى